أولاد تايمة.. فيسبوك يطيح بقاطع طريق مسلح

0
102

متابعة

مباشرة بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يوثق لعملية سرقة موصوفة أقدم عليها لص في حق مواطن بأولاد تايمة، تدخلت المصالح الأمنية على الخط، حيث تمكنت بعد مشاهدتها للشريط من تحديد هوية اللص والقبض عليه في ظرف قياسي بحي النصر وسط المدينة.

وقال شهود عيان، حسب موقع لـ360 الذي أورد الخبر، إن الجاني البالغ من العمر 36 سنة من ذوي السوابق الإجرامية، عمد إلى اعتراض سبيل الضحية مستعملا سكينا كبيرة قبل أن يستولي على ما بحوزته من نقود، وحين هم بالمغادرة وجه إليه طعنات على مستوى الوجه متسببا له في جروح خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة.

ووثق أحد المارة العملية الإجرامية بواسطة هاتفه النقال قبل أن ينشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما مكن السلطات الأمنية من توقيف “المجرم” وتقديمه للعدالة.

واستطاعت المصالح الأمنية من اعتقال الجاني وحجزت لديه دراجة نارية استعملها في عملية الاعتداء، واقتيد نحو مفوضية الشرطة لاستكمال البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وكانت ساكنة أولاد تايمة ومعها فعاليات جمعوية بالمنطقة، تضيف ذات المصادر، قد دقت ناقوس الخطر بسبب الوضع الأمني المقلق الذي تعيشه المنطقة، بعد أن ارتفعت نسبة الاعتداءات الاجرامية بشكل مخيف بأحياء مختلفة من المدينة مما جعل السكان يدخلون في دوامة من الخوف والهلع من هذه الهجومات المقرونة بالعنف الشديد المتسبب في أحايين كثيرة في عاهات مستديمة

 

ترك الرد