البرنوصي .. ليلة رمضانية مع جديد المايسترو على شرف أسر فرقته

0
155

الحدث الآن : سعيد رورو

ليلة الاعتراف بالعطاء الفني والتقدير لمجهودات ابدعتها مجموعة من فناني فرقة المايسترو لانجاح عرضها الساخر ” المايسترو” فرقة اتحدت تحت يافطة منتدى المبادرات الجمعوية لتطرب وترقص وتنجز وتدبر ووو لاخراج عمل فني متكامل ساخر يعالج قضايا من المجتمع في قالب غنائي وفكاهي لمبدعه وبطله الفنان عباس الزعيم ..

من جديد يطل علينا الفنان الساخر عباس الزعيم من خلال عرضه المايسترو في نسخته الثالثة بابداع جديد وإضافات متميزة عن سابقتها بعرض المايسترو ولكن هاته المرة على شرف أسر أعضاء الفرقة والأصدقاء ..

المايسترو كوميديا ساخرة تتطرق لمجموعة من المشاكل الاجتماعية كالصحة والتعليم والسكن والشغل بطلها الفنان عباس الزعيم رفقة مجموعة من الشباب استطاعوا أن ينحثوا أماكنهم في الخريطة الوطنية الفنية من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه في ساعتين من الكوميدبا الغنائية الساخرة تقلد مجموعة من المطربين العرب والعالميين ناهيك عن رقصات فلكلورية استعراضية لشباب ويافعي منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن  ..

المايسترو من جديد على خشبة مسرح منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن يوم السبت 09  يونيو 2018 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا  ..

فلنكن في الموعد من أجل الفرجة .. الابتسامة .. السخرية الجادة بطلها ” المايسترو ” فكرة واخراج عباس الزعيم

ترك الرد