سيدي إفني وفاة سيدتين و اثنتين مفقودتين بسبب الفيضان وانقطاع مجموعة من المحاور الطرقية

0
94

الحدث الأن

لقيت سيدتين مصرعهن، قبل قليل من مساء يومه الجمعة 28 شتنبر 2018، بعدما جرفتهن السيول الناتجة عن الأمطار الطوفانية التي شهدتها في اليوم جماعة بإقليم تانكرفا بسيدي افني.
وأفاد مصدر متطابق من عين المكان، أن الساكنة والسلطات المحلية عثرت على جثتين، في حين لا يزال البحث جاريا عن اثنتين مفقودتين وسط واد تيكتان بالجماعة المذكورة.

وأضاف المصدر ذاته أن الهالكات كن يجنين ثمار الأركان بمنطقة قريبة من أحد الأودية، قبل أن تباغتهن السيول الجارفة منهية حياتهن بهذه الطريقة المأساوية.
ومن جهتها استنفرت مصالح الدرك والوقاية المدنية جل عناصرها لإيجاد المفقودات وتحذير باقي الساكنة من استمرار الأمطار التي يرتقب أن تواصل هطولها إلى غاية منتصف نهار يوم غد السبت.

وقد تسببت الفيضان في انقطاع مجموعة من المحاور الطرقية، أبرزها بجماعة تانكرفا، أربعاء أيت عبد الله، اثنين أملو، الطريق الرابطة بين امي نفاست وكلميم، إلى جانب الطريق الرابطة بين امي نفاست واصبويا على مستوى منطقة ووغران”.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد افادت بانه من المرتقب أن تكون هناك زخات رعدية محليا قوية يومه الجمعة من الساعة الحادية عشرة صباحا وإلى غاية منتصف الليل، بعدد من مناطق المملكة.

ترك الرد