“كاف” يتجه الى تأخير السوبر الافريقي بين الرجاء والترجي

0
70
يدرس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة موعد مباراة “السوبر الافريقي” أيام 24 أو25 أو26 فبراير بدل التاريخ المعلن عنه سلفا، أي20 فبراير2019.

واقترح الترجي التونسي تقديم موعد المباراة، وذلك عبر طلب قدمته إدارة النادي إلى “كاف”، حيث بررت طلبها بأنها سبق له برمجة احتفال كبير بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس النادي، وأنها وجهت دعوات رسمية لانفاتينو، رئيس “فيفا” للحضور، إلى جانب الباجي قايد السبسي، رئيس دولة تونس، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي.

وربط طارق البشماوي، عضو “فيفا”، ورئيس لجنة المسابقات ب”كاف”، الذي تولى نقل ملتمس الترجي التونسي، أوضح أن قرار تغيير موعد المباراة، لن يكون إلا بموافقة باقي الأطراف، في إشارة إلى الرجاء والاتحاد القطري.

وليس مستبعدا تأخير موعد المباراة بدل تقديمها، على اعتبار أن الرجاء ملتزم بمواجهة نجم الساحل يوم 8 فبراير المقبل، كما أنه سيكون مطالبا –في حال تأهل إلى دور المجموعات- بخوض مباراة الجولة 3 في الأسبوع الثالث (يوم24 فبراير).

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم قررت إقامة مباراة الكأس الممتازة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويحمل الأهلي المصري الرقم القياسي بعدد الألقاب (6) أخرها في 2014، فيما توج الوداد بلقب النسخة الماضية على حساب مازيمبي الكونغولي الديموقراطي

ترك الرد