مجزرة داخل قسم المستعجلات بانزكان والأمن يتدخل

0
33

متابعة

تحولت صباح اليوم مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان إلى مجزرة حقيقية بعدما غمرتها الدماء في كل الأركان، وانطلقت فصول الواقعة عندما دخل مخموران على طبيب المستعجلات من أجل الاقتصاص من شخص تعاركوا معه  بأيت ملول، وجاء للمستشفى قصد علاج جروحه، فهاجموه واستانفوا معركة الليل.

 

مباشرة بعد استئناف الاقتتال تفرقت الأطقم الطبية في كل اتجاه طلبا للنجدة، ولم يستطع الحراس الخاصين فرض النظام فاتصل الحارس العام للمستشفى برجال الشرطة الذين حلوا بعين المكان فاعتقلوا شخصين يبلغان من العمر 20 و28 سنة، روعا مستعجلات المستشفى عبر تبادل الضرب باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دوريات الشرطة قد انتقلت إلى مستعجلات المستشفى المحلي، بناء على إشعار حول قيام ثلاثة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، بتبادل العنف فيما بينهم وهم جميعا في حالة سكر متقدمة، حيث تم توقيف اثنين منهم بعين المكان.

و قد تم وضع أحد الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالثاني رهن المراقبة الطبية قصد تلقي العلاجات الضرورية، وتتواصل الأبحاث المكثفة من أجل توقيف العنصر الثالث بعد أن تم التعرف على هويته، بحسب ما أورده موقع احداث انفو

 

ترك الرد