محمد علي حبوها عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بحضور السلطات المنتخبة والمدير العام لشركة ليديك للماء والكهرباء يفتتحان وكالة لتوزيع الماء والكهرباء

0
1210

الحدث الآن.  محمد شيوي

أشرف يوم الخميس الماضي السيد محمد علي حبوها عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بحضور السلطات المنتخبة والمدير العام لشركة ليديك للماء والكهرباء بحي القدس التابع للملحقة الإدارية 51 ، على افتتاح الفرع الجديد لشركة ليديك بسيدي البرنوصي، بعد إعادة إصلاحه وهندسته في تصميم رعيت فيه الجمالية الهندسية المعمارية،  ويندرج هذا المشروع /المركز الجديد في إطار السياسة التنمية التي تقوم بها عمالة مقاطعة سيدي البرنوصي بشراكة مع شركة ليديك لتوزيع الماء والكهرباء، وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين المشتركين في شبكة توزيع الماء والكهرباء، كما أن هذا المشروع يدخل في إطار إستراتيجية الشركة الهادفة لزيادة التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتم تزويد المركز بكافة المعينات التي تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة على أداء معاملاتهم مع الشركة بكل سهولة ويسر ومزود بكوادر مدربة للتعامل مع ذوي الإعاقة السمعية منهم.

ويقع المركز في الطابق الأرضي، ويفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة على طول أيام الأسبوع  وعلى مدار 24/24 وهو يعمل بنظام “النافذة الموحدة” التي يمكن من خلالها أداء كافة المعاملات المتعلقة بخدمات الشركة، مثل سداد فواتير المياه والكهرباء وإجراءات توصيل الخدمات وتفتيش تمديدات المياه والكهرباء وإصدار مختلف الشهادات المتعلقة بخدمات الشركة وغيرها من الخدمات.

و قامت الشركة بإدخال وسائل حديثة لسداد فواتير المياه والكهرباء تتمثل في الموقع الإلكتروني للشركة، والبوابة الإلكترونية الخاصة بالشركة الأم، وعبر نظام الرد الآلي بالاتصال بالرقم المجاني، وعبر عدد من المصارف البنكية،ومكاتب بريد ومن خلال أجهزة السداد الآلي والمنتشرة في مراكز خدمة الزبناء التابعة للشركة.

ويروم هذا المشروع الذي تم إنجازه إلى تحقيق تنمية مستدامة بالمنطقة، وفي هذا الصدد أوضح المدير العام للديك السيد جون باسكال داريي، في كلمة بالمناسبة، أن افتتاح هذا الفضاء، يأتي “في إطار التزام لديك بحماية زبنائها مع تقديم خدمة أفضل بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي مبرزا أن هذا الفضاء يطمح لأن يعزز جسور التواصل بين السكان، والمقاولات.

و اعتبر أن هذا المشروع يدخل في إطار التزام “ليدك” بتقديم حلول مبتكرة للتكيف مع متطلبات الزبناء، مؤكدا في هذا الصدد الأهمية التي تكتسيها الخدمة بعد البيع في التعامل مع الزبناء/ المشتركين بسيدي البرنوصي.

كما أشار إلى أن هذا المشروع يتوخى في أن يشكل بادرة حسنة، فضلا عن وظيفته الأساسية في تقديم خدمة أفضل للجميع من دون استثناء.

وأبرز السيد داريي أن هذا الفضاء بهذه الحلة الجديدة، يعد ثمرة “تعاون ناجح” بين مجموعة من الفاعلين بدعم من عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، و المسؤولين بالملحقة الإدارية 51 بحي القدس.

هذا وقد تفقد محمد علي حبوها عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي في مبنى مركز البيانات الجديد، وأطلع عن كثب على مختلف الإمكانات الضخمة المتوفرة فيه، مقدماً في الوقت نفسه شكره لفريق العمل الذي قام بإشراف مسؤولين ومهندسين على تحقيق سرعة إنجاز المشروع وتنفيذه ليظهر بصورة تبرز الإمكانات الفنية العالية المتاحة لـ شركة توزيع الماء والكهرباءlydec) ) وتميزها عن باقي الشركات بالمنطقة، و تؤكد من  خلال العمل بالمشروع بشكل واضح تجسيد ثقافة الشركة للعمل كفريق واحد.

وقالت مسؤولة بشركة ليديك أن افتتاح هذا المركز بحلة هندسية وإدارية جديدة بمنطقة سيدي البرنوصي يشكل ترجمة فعلية لحرص الشركة وعمال ة مقاطعات سيدي البرنوصي وتوجهاتها في توفير الخدمات الأساسية والمتطورة للمواطنين وبما يسهم في تحقيق رؤية الشركة لـــ 2020، وتوفير الحياة اللازمة والضرورية للمواطنين.

وأكدت أن موضوع  الماء والكهرباء في سيدي البرنوصي يشكل أحد أهم القطاعات التي تحظى بإهتمام المسؤولين في إطار تنويع مصادر الخدمات وتطويرها.

وأثنت على الجهود التي تبذلها شركة توزيع الماء وكهرباء في تنفيذ هذا المشروع الذي يشكل إضافة هامة لمنجزاتها في قطاع الكهرباء والماء مشيرة إلى أن الشركة بما تمتلكه اليوم من طاقات كبيرة على مستوى الخبرات البشرية والفنية وقدراتها الإنتاجية من الكهرباء والماء تعتبر أحد أبرز الشركات تطورا ونجاحا في هذا السياق على المستوى المحلي والجهوي.
ولفتت المسؤولة إلى أن تدشين هذا المركز في المنطقة سيدي البرنوصي يشكل خطوة مهمة لتوفير الخدمات الأساسية للارتقاء بهذه المنطقة لتصبح واحدة من أكثر المناطق تطورا في الجهة وعلى مستوى المنطقة لما لها من مكانة وثقل صناعي وسكاني.

وتحمل مشاريع الكهرباء والماء التي تعمل على تنفيذها شركة ليديك لدعم البنية التحتية لجميع أحياء مقاطعات سيدي البرنوصي والارتقاء والتطوير المستمر بها لمواكبة مسيرة النهضة والتقدم جملة من الفوائد الاقتصادية والبيئية والاجتماعية .

وتتماشى تلك المشاريع مع خطة عامل صاحب الجلالة على عمالة سيدي البرنوصي التي تهدف إلى تحقيق نمو اقتصادي واجتماعي وثقافي وبيئي مستدام في المنطقة وتوفير سبل الراحة للمواطنين مع مراعاة الإعداد للمستقبل وللأجيال المقبلة .

كما أن المسؤولين بالعمالة يحرصون على تطبيق إحتياجات الصحة والأمن والبيئة والجودة والسعي إلى التطور المستمر إلى جانب العمل على إدارة العلاقات بشكل أكثر فعالية مع الشركاء وتحقيق فهم أفضل لاحتياجاتهم .

وتسعى عمال ة سيدي البرنوصي من خلال رؤيتها وخدماتها ومشاريعها الإستراتيجية إلى المساهمة في تطوير البنية التحتية اللازمة في هذا القطاع الحيوي ومواجهة تحديات ومتطلبات المستقبل المشرق للمنطقة، وذلك بالتعاون مع الشركاء والجهات المعنية الأخرى في المنطقة. .

وتعمل على تقديم أفضل الخدمات للساكنة من خلال عملها والمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتطوير المرافق والخدمات بصورة مستمرة كما تسعى إلى تحقيق إنجازات جديدة ومتطورة حرصا منها على مواكبة أفضل الممارسات والتجارب في مجال الاستدامة والممارسات البيئة الآمنة .

 

 

ترك الرد