معرض تكنولوجيا المعلومات يومي 27 و 28 نوفمبر في مركز الصخيرات للمؤتمرات.

0
30

يتم تنظيمه منذ عام 2002 في المغرب ، MED-IT هو الحدث المرجعي السنوي للمهنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات. مكان للاجتماعات وتبادل صانعي القرار بامتياز ، فإنه يجعل من الممكن للاستفسار عن الاتجاهات الجديدة والتبادل بين المهنيين حول الموضوعات الحالية لتكنولوجيا المعلومات.
 
كما يسمح للاستعلام الاتجاهات الجديدة والتبادل بين المهنيين حول الموضوعات الحالية لتكنولوجيا المعلومات.
بالنسبة لهذا الإصدار السابع عشر ، يُقام المعرض تحت الرعاية الرسمية وزارة مفوضة إلى رئيس الحكومة المسؤول عن إصلاح الإدارة والخدمة العامة.
وسيكون الموضوع الرئيسي هذا العام هو التحول الرقمي.
في الواقع سيستضيف صباح اليوم الأول مؤتمر المتحدث الرئيسي ، لويس ناوجس ، مؤلف كتاب “القادة والممثلون للتحول الرقمي”.
مؤتمر سيبرز التحديات التي تواجه المغرب للنجاح في التحول الرقمي.
سيتبع هذا المؤتمر  اليوم اجتماع مائدة مستديرة حول رقمنة الإدارة المغربية التي ستقوم بجرد لرقمنة الإدارة المغربية.
والتي سوف تسلط الضوء على أفضل الممارسات للإدارات الرائدة في هذا المجال.
وسيخصص جزء كبير من البرنامج أيضاً للروبوتات والذكاء الاصطناعي ، مع لجنة من الخبراء الذين سوف يناقشون “كيف يمكن أن يستفيد المغرب من الذكاء الاصطناعي”.
سيتم عقد 10 مؤتمرات إستراتيجية أخرى خلال يومين من العرض حول مواضيع الساعة مثل الأمن السيبراني ، وحماية البيانات الشخصية ، و IOT.
لوكسمبورغ بلد ضيف الشرف كل عام ، سوف ترحب شركة ميد لتقنية المعلومات بحوالي خمسين عارضاً أجنبياً مهتمين بالاستثمار في السوق المغربي. بالنسبة لعام 2018 ، ستكون شركات لوكسمبورغ في دائرة الضوء بفضل الجناح الذي يتم تنظيمه بدعم من غرفة التجارة اللوكسمبرجية.
جناح الإبداع المغربي PME يدعم المغرب Pme شركات TPEs مبتكرة. سيتمكن الزوار المحترفون من تلبية أكثر الشركات المغربية ابتكاراً وابتكاراً ، والذين وعدوا بنماذج أعمالهم الرقمية الجديدة بمستقبل مشرق.
سيكون برنامج Med IT غنيًا هذا العام في الأنشطة الترفيهية مع لعبة تفاعلية حول الأمن السيبراني نظمتها Kaspersky ، وهي عبارة عن “ألعاب VR” للتعرف على الواقع الافتراضي. وأخيراً ، سيتم إغلاق العرض من خلال رسم متحرك للروبوتات المقترحة من قبل SANBOT المغرب
حول العرض

تم تنظيمه في المغرب لمدة 17 عامًا ، Med IT هو الحدث المرجعي لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.
يرحب المعرض بما يزيد عن يومين 3000 من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات ، ورؤساء قسم المعلومات ، و RSSSS ، ومديري الأعمال ، ومديري مشروعات تكنولوجيا المعلومات ، ومديري الابتكار والتسويق.
بالإضافة إلى 80 عارضًا في المجالات: Cloud و Big Data و AI و Security و Storage و Telecom و Mobility.
يسمح بُعد “واحد إلى واحد” في الحدث لأقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركات العامة والخاصة بالاستفادة من اجتماعات العمل المؤهلة (أكثر من 2000 اجتماع منظم ) .

ترك الرد