الرئيسية » الحدث الرياضي » “الأسود” يتعرفون عن منافسيهم في كأس العرب

“الأسود” يتعرفون عن منافسيهم في كأس العرب

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد القطري موعد ومكان، إجراء قرعة كأس العرب لكرة القدم، وذلك يوم 27 أبريل الجاري بدار أوبرا كتارا بالدوحة العاصمة القطرية.

ستقام البطولة العربية في ملاعب قطر المرشحة لاستضافة منافسات « مونديال 2022″، في الفترة من 24 نونبر إلى 18 دجنبر 2021، بمشاركة 22 منتخبا.

وتتأهل 10 منتخبات عربية مباشرة إلى الأدوار النهائية وفقا لتصنيف (الفيفا) في شهر إبريل الجاري، بينما تلعب 12 المنتخبات المتبقية الأدوار التمهيدية، ما بين 24 و26 نونبر المقبل، سيتأهل من بينهم 6 منتخبات، ليتم بعد ذلك توزيع 16 منتخبا إلى 4 مجموعات.

وسينطلق دور المجموعات في 30 من الشهر ذاته، وسيعبر عن كل مجموعة المحتل للمركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي، على أن تنتهي البطولة في 18 من دجنبر 2021.

وستعرف البطولة مشاركة منتخبات قطر  » البلد المستضيف »، المغرب، مصر، السعودية، تونس، لبنان، الصومال، جيبوتي، الكويت، العراق، ليبيا، موريتانيا، جزر القمر، الأردن، عمان، فلسطين، السودان، اليمن، الإمارات، سوريا،البحرين والجزائر.

وتقرر مشاركة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مع فسح المجال أمام اللاعبين الممارسين بالدوريات العربية، للانضمام إلى « الأسود »، من قبيل بدر بانون مدافع الاهلي المصري وبنشرقي مهاجم الزمالك المصري وأبرز محترفي دوريات الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *