جريدة إلكترونية مغربية

وزيرة السياحة ووالي جهة مراكش أسفي في إجتماع لتدارس مخلفات الجائحة على قطاع السياحة بمراكش

مراكش : أيوب الهداجي

بعد طول إنتظار وزيرة السياحة نادية فتاح العلوي تحل بمراكش للوقوف على الوضعية الكارثية التي يعيشها قطاع السياحة بمراكش والنكبة التي ألمت به بفعل جائحة كورونا والاثار التي خلفتها على مستوى القطاع من توقف وركود

هذا وحضر الاجتماع رفقة السيدة الوزيرة السيد قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، وعامل عمالة مراكش حيث تم تدارس سبل إعطاء إقلاع إقتصادي جديد وضخ حلول ناجعة لانقاذ القطاع من سكتة قلبية مرتقبة بعد ركود لأزيد من ستة أشهر

جدير بالذكر أن المراكشيين أطلقوا في وقت سابق هاشتاغ مراكش تختنق بفعل الوضعية الرثة والكارثية التي أصبحت عليها المدينة الحمراء بفعل الجائحة مما عجل بزيارة مستعجلة للسيد وزير الصحة وبعدها وزيرة السياحة في انتظار حلول ناجعة من الحكومة لإنقاذ مدينة البهجة وسكانها من المعاناة والاثار الاجتماعية والنفسية التي خلفتها الجائحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.