جريدة إلكترونية مغربية

كأس افريقيا .. الجامعة تؤكد جاهزية جميع لاعبي المنتخب لمباراة الملاوي بإستثناء فيصل فجر..

الحدث الآن ..

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن جميع لاعبي المنتخب الوطني جاءت مسحتهم سلبية بإستثناء اللاعب فيصل فجر. حيث ذكرت أن هذا الأخير، يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد بعد أن جاءت نتيجة مسحته للكشف عن كوفيد 19 أمس الأحد إيجابية.

وأضافت أنه تطبيقا للبروتوكول الطبي المعمول به من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي صباح الأحد مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك قبل مباراة دور الثمن المرتقبة يوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي، وهي المسحة الطبية التي جاءت نتيجتها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين بإستثناء اللاعب فيصل فجر الذي جاءت نتيجة مسحته إيجابية والذي يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد.

ومن جهة أخرى ذكر مصدر من الجامعة لوكالة المغرب العربي للأنباء أن اللاعب أشرف حكيمي شفي من كوفيد 19 وأجرى اليوم تدريبات في الفندق.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حصة تدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لمباراتهم يوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي برسم ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا ال 33. فيما تميزت هذه الحصة بعودة الحارس ياسين بونو.

وستجرى مباراة المغرب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو اعتبارا من الساعة الثامنة مساء. علما أن المنتخب المغربي قد حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون 2-2.

أما منتخب مالاوي فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا وفوزه على زيمبابوي وتعادله مع منتخب السنغال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.