جريدة إلكترونية مغربية

كأس أمم إفريقيا.. بداية متعثرة للمنتخب الجزائري عقب تعادلها مع سيراليون

الحدث الٱن .. 

أجبر منتخب سيراليون نظيره الجزائري على نتيجة التعادل السلبي، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وجد المنتخب الجزائري صعوبات كبيرة خلال الجولة الأولى حيث ظهر لاعبو “الخضر” متأثرين بالحرارة المرتفعة التي تعرفها الكاميرون والرطوبة العالية، ورغم تحسن أداء زملاء رياض محرز خلال الجولة الثانية إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليفشل المنتخب الجزائري في تحقيق فوزه الأول بالبطولة.

 واعتمد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، على كل من رايس مبولحي، ورامي بنسبعيني وعبد القادر بدران وعيسى ماندي ويوسف عطال، ويوسف بلايلي وياسين براهيمي وحارس بلقبلة ورياض محرز، وإسلام سليماني وسفيان فيجولي.

ويتنافس منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون مع كل من، ساحل العاج وسيراليون وغينيا الإستوائية، علما أن “الخضر” سيواجهون في المباراة الثانية منتخب غينبا الاستوائية، الأحد المقبل.

واسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة المباراة للحكم أحمد ايمتياز هيرلال، من جزر موريس، بمساعدة كل من الكيني صامويل بواديطاكام، وعبد العزيز مختار سالي من النيجر، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للغاني دانييل لاريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.