جريدة إلكترونية مغربية

كأس إفريقيا .. هل سيبعثر فيروس “كورونا” أوراق وحيد خليلوزيتش

الحدث الٱن .. متابعة

إصابة اللاعب فجر مصدر قلق كبير لدى الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، خوفا من ظهور إصابات أخرى في صفوف عناصر الفريق

تخضع عناصر المنتخب الوطني، اليوم الأحد، لتحاليل فيروس “كورونا” المستجد، تأهبا لإجراء المباراة التي ستجمع المغرب بمنتخب ملاوي، لحساب دور الثمن النهائي لنهائيات كأس إفريقيا.

وينتظر المنتخب الوطني بقلق كبير نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس “كورونا”، بعد أن تعرض اللاعب فيصل فجر للإصابة بالفيروس.

وشكلت إصابة اللاعب فجر مصدر قلق كبير لدى الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، خوفا من ظهور إصابات أخرى في صفوف عناصر الفريق.

ومن شان هذه الإصابات أن تبعثر جميع أوراق وحسابات الناخب الوطني “وحيد خليلوزيتش”، أمام تسجيل غيابات في صفوف عناصر الفريق أثناء الحصص التدريبية.

ولوحظ غياب 3 لاعبين عن الحصة التدريبية، اليوم السبت، إذ يتعلق الامر بكل من الحارس، ياسين بونو، أشرف حكيمي، وفيصل فجر.

ومن جانب آخر، سيخوض المنتخب الوطني المغربي، شهر مارس المقبل، مباراة الذهاب خارج المملكة، وذلك ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في جولة حسم التأهل إلى “مونديال 2022″، ذهابا وإيابا.

يأتي هذا، وفق نتائج القرعة التي أجريت من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم السبت، في مدينة “دوالا” الكاميرونية.

وكما سيدور لقاء الإياب على التراب الوطني من أجل انتزاع تذكرة المشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة؛ والثانية على التوالي بعد دورة روسيا سنة 2018.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.