وفاة الوزيرة السابقة سمية بن خلدون
توفيت صباح اليوم الأربعاء، الوزيرة السابقة سمية بن خلدون، بعد صراع مع المرض.
وكانت بن خلدون قد نقلت للمستشفى خلال اليومين الاخرين، إثر وعكة صحية بسبب معاناتها من سرطان الثدي.
وشغلت الراحلة منصب وزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر في حكومة بنكيران الثانية إلى غاية 20 ماي 2015.