جريدة إلكترونية مغربية

بعد التأكد من سلامتهم.. رفع الحجر الصحي عن المغاربة العائدين من مدية ووهان

قررت وزارة الصحة قررت رفع الحجر الصحي عن الطلبة المغاربة القادمين من مدينة “ووهان” الصينية، والمتواجدين بمستشفى سيدي سعيد بمدينة مكناس،  وذلك اليوم السبت 22 فبراير الجاري.

وأكد مصدر من وزارة الصحة أن العائدين، والبالغ عددهم 167 شخصا، سيغادرون المستشفى، بعد التأكد من سلامتهم وعدم حملهم للمرض.

ويذكر أن الملك محمد السادس كان قد أعطى تعليماته لإعادة المغاربة المتواجدين في مدينة ووهان، واتخاذ كافة التدابير لاستقبالهم، وضمان تنسيق متكامل بين جميع الأطراف المتدخلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.