بوريطة يستقبل نظيره الموريتاني فى الرباط
إلتقي اليوم الإثنين 24 ماي الجاري ،فى العاصمة المغربية الرباط، وزير الخارجية و التعاون و المغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة نظيره الموريتاني السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد
زيارة الوزير الموريتاني تأتى فى عز الأزمة الحاصلة حاليا بين المملكة المغربية وجارتها الأوروبية إسبانيا على خلفية استقبال الأخيرة زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي بهوية مزورة .