جريدة إلكترونية مغربية

السينغال .. المنتخب المغربي للجيدو، ينهي مشاركته ب 9 ميداليات

الحدث الٱن .. متابعة / 26 ماي 2021

في العاصمة السينيغالية دكار، أنهى المنتخب الوطني المغربي للجيدو، مشاركته في البطولة الإفريقية، محتلا المركز الثاني في الترتيب النهائي، برصيد 09 ميداليات، منها 04 ذهبيات، و04 برونزيات وفضية واحدة.

وفاز بالميداليات الذهبية، في هذه البطولة، كل من عصام باسو (وزن أقل من 60 كلغ)، أشرف مطيع (وزن أقل من 81 كلغ)، سمية إيراوي (وزن أقل من 52 كلغ)، سارة حرشي (وزن أقل من 63 كلغ)، بينما فاز بالميداليات البرونزية كل من يونس الصديقي (أقل من 60 كلغ)، عبد الرحمان بوشية (أقل من 66 كلغ)، محمد لهبوب (أقل من 100 كلغ)، شيماء الديناري (أقل من 48 كلغ)، أما الميدالية الفضية فقد فازت بها حفصة يتيم (وزن أقل من 78 كلغ).

وكان المنتخب الوطني المغربي، شارك في هذه البطولة، بوفد يضم 18 لاعبا، ذكورا وإناثا، من مختلف الفئات والأوزان.

واحتل المنتخب التونسي المركز الأول في هذه البطولة، برصيد 14 ميدالية، منها 05 ذهبيات و03 فضيات و06 برونزيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.