جريدة إلكترونية مغربية

الدار البيضاء .. رئيس الجمعية الوطنية كازا فلور ومدير منتدى المبادرات الجمعوية يعزي ” مجموعة تكدة” في وفاة الفنان عمر دخوش بعد معاناة مع المرض ..

الحدث الٱن .. محمد شيوي

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَأدْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.

 صباح اليوم الخميس 6 يناير الجاري، تلقينا ببالغ الاسى والحزن وبقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة المرحوم عمر دخوش عضو مجموعة تگدة، بإحدى مستشفيات ضواحي البيضاء، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم الأستاذ لحسن إيفنا رئيس الجمعية الوطنية كازا فلور ومدير منتدى المبادرات الجمعوية بسيدي مومن، باسمه ونيابة عن جميع منخرطي الجمعية وأطر المنتدى، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.

حري بالذكر، أن الفقيد يعد أحد مؤسسي مجموعة تكادة كما شارك في مجموعة من الأعمال الفنية و المسرحية الشهيرة مثل « حجر وطوب » ومسرحية » الدربالة »و الدعدوع » ومسرحية « نوفيسة « .

وكان الراحل يعاني وضعا صحيا صعبا، عجل بدخوله للمستشفى منذ فترة طويلة.
وبوفاة دخوش ، تكون المجموعة الغنائية التراثية فقدت ثالث أعضائها بعد بوفاة المرحوم محمد اللوز (2019) ومصطفى منافع (2015}

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.