جريدة إلكترونية مغربية

بمقر عمالة اسفي تسليم عدد من سيارات الاسعاف مجهزة لفائدة عدد من الجماعات الترابية في إطار تعزيز العرض الصحي

نورالدين الزقلي مراسل الحدث الآن

ترأس رئيس جهة مراكش- أسفي السيد سمير كودار ، رفقة عامل إقليم أسفي السيد محمد فطاح، بعمالة إقليم أسفي ، صباح يومه الخميس ، 22 مايو الجاري ؛ حفل تسليم عشرة سيارات للإسعاف مجهزة لفائدة الجماعات الترابية القروية للإقليم لتعزيز العرض الصحي بالإقليم الذي ما فتئ يتعزز مؤخرا بإنشاء كل من مستشفى عائشة و مستشفى زايد بمدينة أسفي .


الكلفة الإجمالية لسيارات الإسعاف المجهزة و المقتناة و التي تم تسليم مفاتيحها لرؤساء عشرة جماعات قروية ، و ذلك بمناسبة تخليد الذكرى العشرين لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، بلغت حوالي تسعة و عشرين مليون و أربعمائة ألف درهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.