بمقر عمالة اسفي تسليم عدد من سيارات الاسعاف مجهزة لفائدة عدد من الجماعات الترابية في إطار تعزيز العرض الصحي
نورالدين الزقلي مراسل الحدث الآن
ترأس رئيس جهة مراكش- أسفي السيد سمير كودار ، رفقة عامل إقليم أسفي السيد محمد فطاح، بعمالة إقليم أسفي ، صباح يومه الخميس ، 22 مايو الجاري ؛ حفل تسليم عشرة سيارات للإسعاف مجهزة لفائدة الجماعات الترابية القروية للإقليم لتعزيز العرض الصحي بالإقليم الذي ما فتئ يتعزز مؤخرا بإنشاء كل من مستشفى عائشة و مستشفى زايد بمدينة أسفي .

الكلفة الإجمالية لسيارات الإسعاف المجهزة و المقتناة و التي تم تسليم مفاتيحها لرؤساء عشرة جماعات قروية ، و ذلك بمناسبة تخليد الذكرى العشرين لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، بلغت حوالي تسعة و عشرين مليون و أربعمائة ألف درهم .