باسفي : أمسية بطعم الوفاء لروح الفقيد امحمد الشقوري جمعت ثلة من الأسماء الوازنة
أهل وضيوف وأسماء وازنة من أوساط ديبلوماسية ومهنية وحقوقية وثقافية وإعلامية وسياسة حضروا تكريم روح الفقيد النقيب امحمد الشقوري ..أمسية بطعم الوفاء والصفاء لرجل نحث إسمه في قلوب الناس الطيبين، وفي ذاكرة البلاد بجدارة الكبار …

شهادات أضاءت التاريخ المشرق للرجل ..عن ذاكرة أسفي تحدث السفير المكي كوان عن المشترك في الحياة الخاصة والعامة للفقيد، وعن هيئة المحامين جال بالحاضرين الأستاذ النقيب عبد الحق برائيس عن مسار 50 سنة من مهمة الدفاع في حياة الفقيد، وعن التأصيل والتفعيل للعمل الحقوقي بمرجعية كونية ،تحدث الأستاذ محمد العسيري ممثل المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ، وعن الأفق الثقافي الذي انتصر له الفقيد تحدث نور الدين أقشاني رئيس شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب ، وعن الوفاء لحزبه الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تكلم عبد الرحيم حراف الكاتب الإقليمي، وعن نقاء،التواصل مع وسائل الإعلام


وبهاء اللغة والخطاب مع الصحافة الوطنية تحدث الصحفي محمد دهنون كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة ، وعن مسار الجامعة والصداقة والحياة تحدث الأستاذ البشير الكحلاني منارة الجامعة المغربية ، وبلغة الوجدان والحنين تحدث الأبناء والعائلة.. لعل سي امحمد الشقوري يبدو منشرحا في الأعالي لأن روحه لازالت تسري بيننا ،