إعفاء المديرة الجهوية للصحة بأكادير و فسخ عقود شركات الاستقبال و النظافة بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني
على إثر الاحتجاجات التي عرفتها مدينة أكادير بسبب تردي الوضع الصحي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني قررت وزارة الصحة على ضوء افتحاص داخلي قامت به لجانها المركزية إعفاء المديرة الجهوية للصحة بأگادير، كما قررت فسخ عقود شركات الإستقبال والنظافة التي كانت تُدبر بعض مرافق المستشفى الجهوي الحسن الثاني.
هذا القرار يأتي في إطار إعادة هيكلة القطاع الصحي بالمدينة، وسط مطالب الساكنة بتحسين الخدمات الصحية وضمان ظروف استقبال لائقة للمرضى.