جريدة إلكترونية مغربية

سنتان ونصف سجنا نافذا للناشط “بصيرو” بتهمة إهانة رموز الدولة والإساءة لثوابتها

أدانت ابتدائية سطات، اليوم الثلاثاء، الناشط رشيد الطاهري الملقب بـ”بصيرو” بسنتين ونصف سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 20 ألف درهم.

 وعلم من مصادر أن الناشط الطاهري توبع بتهمة “إهانة رموز المملكة والإساءة لثوابتها”،المنصوص عليها في الفصل 267 من القانون الجنائي.

وكانت المصالح الأمنية، قد اعتقلت نهاية شهر يناير الماضي، الناشط “بصيرو” الذي اشتهر بتصويره لفيديوهات بثها على صفحته الخاصة بفايسبوك واليوتوب ينتقد من خلالها أوجه الفساد ومجموعة من الاختلالات بمدينة سطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.