جريدة إلكترونية مغربية

إسبانيا تعلن أول وفاة بفيروس “كورونا” المستجد

أعلنت السلطات في منطقة فالنسيا الاسبانية (شرق) أمس الثلاثاء 03 مارس ان رجلا توفي في فبراير كشف تشريح جثته انه كان يحمل فيروس كورونا المستجد، لتسجل اسبانيا بذلك اول وفاة بالفيروس على اراضيها.

وقالت مسؤولة الصحة الاقليمية انا بارسيلو شيكو للصحافيين “انه مريض توفي في 13فبراير الفائت” في مستشفى بفالنسيا واظهرت الفحوص بعد وفاته انه يحمل الفيروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.