جريدة إلكترونية مغربية

الفيزازي: إلا كانو غادي يسدو المساجد يسدو حتى القهاوي

بعد تسجيل ثاني حالة مصابة بفيروس “كورونا” داخل المغرب، ارتفعت حدة النقاشات بين المغاربة عن احتمال “منع” صلاة الجمعة داخل مساجد المملكة، مخافة انتشار هذا الوباء.

ففي الوقت الذي تم الإعلان فيه عن إلغاء مجموعة من التظاهرات سواء الثقافية أو الرياضية داخل البلاد، بدأ المغاربة يتخوفون من تفشّي فيروس “كورونا”، داخل التجمعات والملتقيات الكبرى مثل التجمعات الدينية.

وبهذا الخصوص، استبعد الشيخ محمد الفيزازي، إلغاء صلاة الجمعة في المساجد المغربية، معلقا “إلا كانوا غادي اغلقوا المساجد اسدو المقاهي والمدارس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.