النيابة العامة تقرر متابعة الصحفي محمد بوطعام في حالة إعتقال
تمت اليوم الثلاثاء، متابعة الصحفي محمد بوطعام مدير موقع “تيزبريس”، في حالة اعتقال، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها ضده شخص معروف بالمنطقة باسم ”بوتزكيت”.
وذكر الموقع المحلي “تيزبريس”، بأن الصحفي بوطعام قد أحيل على جلسة المحاكمة ليوم الخميس 06 ماي الجاري.
واستدعت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت الصحفي بوطعام عبر مكالمات هاتفية، وقد استمعت إليه صباح اليوم قبل إحالته وتقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة بتزنيت.
ويعتبر المشتكي “بوتزكيت” من بين لوبيات العقار، ويتابع من أجل العديد من الشكايات والدعاوى القضائة تخص الترامي على ملك الغير.