جريدة إلكترونية مغربية

مراكش .. السلطات المحلية تحرر الملك العمومي بالحي العسكري

الحدث الان .. محمد شيوي

شنت السلطات المحلية بالحي العسكري، منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة 21 ماي الجاري حملة غير مسبوقة لتحرير الملك العمومي.

وجاءت هذه الحملة التي قادها قائد منطقة الحي العسكري مرفوقا بعناصر القوات المساعدة.

وعملت السلطات على هدم جميع المحلات العشوائية المتطاولة على الملك العام، والتي احتلت الشوارع الرئيسية، حيث أسفرت الحملة عن اتلاف و إزالة الأسيجة الحديدية والمسلمات الشمسية” سطور” لهذه المحلات. التي شملت ما يقارب 30 محلا بأحياء الزيتون 5, 4, 3, 2, 1 ..

ساكنة الحي العسكري، استحسنت هاته الحملة الشاسعة التي قامت بها السلطات المحلية ، شاكرين اياهم عن المجهود الجبار الذي قاموا به من اجل تحرير الملك العمومي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.