جريدة إلكترونية مغربية

مراكش .. السلطات الأمنية تشن حملة ضد مقاهي الشيشة بدرب السبليون القديم

إثر شكايات متوالية تتلقاها المصالح المختصة بخصوص ما تسببه مقاهي الشيشة من إزعاج، وروائح تنبعث منها، إضافة إلى اقتران استهلاك مادة الشيشة بتصرفات تمس الأخلاق العامة، وكذا تحول المقاهي إلى فضاء لتسهيل وتشجيع الدعارة، تحركت عشية اليوم الأحد السلطات المحلية ورجال الأمن في حملة شملت زنقة رحال بن أحمد بدرب السبليون القديم، وتمكنت مصالح الأمن، من حجز عدد من النرجيلات، وأنابيب الشيشة، وكمية من المواد الخام المستعملة في التدخين، وكمية أخرى من الفحم الخشبي.
واستفحلت ظاهرة مقاهي الشيشة بشكل كبير بمدينة مراكش، وأصبح استهلاكها في بعض المقاهي يقترن بتصرفات تمس الأخلاق العامة، ولم تعد تقتصر على تدخين الشيشة بل تتعداها إلى المخدرات، أمام صمت المسؤولين، وعجز المصالح الأمنية عن محاربة الظاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.