جريدة إلكترونية مغربية

موسيقيين وفنانين يعتصمون بمقر المديرية الجهوية للثقافة بالعيون

الحدث الان/الحسين رضيت/العيون

تزامنا مع انطلاق المهرجان الموسيقى الحسانية ،الذي تنظمه المديرية الجهوية للثقافة بشراكة مع مجلس جهة العيون ،تفعيلا لاحدى بنود النموذج التنموي الخاصة بتنزيل مكونات الثقافة الحسانية، لكن هناك موسيقييين وفنانين لهم رأي آخر، فعبروا عن غضبهم بطرق سلمية معتبربن ان الادارة الجهوية للثقافة قد اقصتهم من المشاركة في هذا المهرجان، رغم انهم تقدموا بمشاريع لكنها لم.تحظى برضى المسؤولين وهو ما جعلهم يعبرون عن سخطهم واستيائهم ،فنظموا وقفة احتجاجية اثناء انطلاق فعاليات المهرجان و اعتصام داخل بهو المديرية الجهوية للثقافة .وعملا بالرأي والرأي الاخر الذي نؤمن به ،لكي نأخد رأي الطرف الاخر. وهو المسؤول عن الشأن الثقافي بالجهة لكن تعذر علينا ذلك، لعدم تواجده اثناء اعتصام الفنانين بمكتبه عشية يوم الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.