السجن والغرامة في حق سمير عبد المولى عمدة طنجة السابق
أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، يوم أمس الثلاثاء، سمير عبد المولى، البرلماني عن حزب العدالة و التنمية و عمدة طنجة السابق، بالحبس 6 أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم.
ووفق مصادر متفرقة، فإن إدانة عبد المولى اليوم، تأتي بعدما أوقفته عناصر الشرطة القضائية بطنجة في فبراير الماضي لكونه مبحوث عنه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد.
وأفرجت السلطات آنذاك عن عبد المولى بعد بتسديده قيمة بعض الشيكات وإعطائه مهلة لتسديد أخرى، وذلك قبل أن يعرض أمام النيابة العامة.