الدار البيضاء .. الأخضر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ..
الحدث الٱن .. محمد شيوي
على أرضية ملعبه، وفي لقاء الإياب جمع الرجاء البيضاوي بنظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، يومه الاحد 23 ماي الجاري، استطاع الفوز والتأهل النصف النهائي، من خلال هاته المبارة بأربعة أهداف نظيفة، في إياب دور الثمانية من الاقصائيات الأفريقية ..
لعب الرجاء في شوكه الأول، بشكل جيد قدم فيه كرة هجومية أثمرت عن هدف أول مُبكر أحرزه بين مالانغو في الدقيقة 8، قبل أن يضاعف زكريا الوردي النتيجة مع حلول الدقيقة 22.
وتابع الفريق الأخضر نسقه المرتفع وتمكن من تعزيز تقدمه بهدف ثالث عند الدقيقة 31 عبر سفيان رحيمي، ثم عاد ملانغو ليُسجل الهدف الرابع للرجاء في الدقيقة 36.
الفريق الرجاوي كان قد عاد بتعادل ثمين من أرض خصمه أورلاندو بهدفٍ لمثله في الذهاب، ليتأهل إلى دور الأربعة ا…