رئيس برشلونة السابق: فخور للغاية بأنني كنت على راس النادي
هشام بانور
شدد رئيس برشلونة السابق، ساندرو روسيل، أحد المتهمين في قضية التلاعب في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، الاثنين أمام المحكمة، على أنه “فخور للغاية” بأنه كان رئيسا للنادي الكتالوني.
جاء ذلك في الكلمة الأخيرة للمتهمين أمام المحكمة، التي حظي خلالها رئيس النادي السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، أيضا بالكلمة، وشكر خلالها معاملة القضاء والمحامين.
وفي القضية المعروفة باسم “نيمار 2″، تطالب النيابة بالسجن خمس سنوات و10 ملايين يورو غرامة في حق روسيل بتهمة ارتكابه جرائم فساد والاحتيال في صفقة الدولي البرازيلي.
ولكنها تطالب بتبرئة بارتوميو، لعدم مشاركته بشكل نشط في مفاوضات الصفقة.
كما تطالب النيابة بالحكم على نيمار بالسجن سنتين و10 ملايين يورو غرامة لتورطه في جريمة فساد، والسجن سنتين وسنة، على الترتيب، لوالدي اللاعب، والسجن ثلاث سنوات لأوديليو رودريجيز، لتورطهم في جريمة فساد.