بفعل غياب الجدية في حل مشكلهم “باعة سوق خناثة بسيدي مومن”.. يعتزمون الاحتجاج أما مقر عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي
قرر باعة سوق خناثة كريان طوما سابقا بتراب مقاطعة سيدي مومن، تنظيم وقفة احتجاجية صبيحة يوم الاثنين 14 غشت الجاري، أمام مقر عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي للتنديد بالأوضاع المزرية التي يعيشها التجار بعد هدم محلاتهم وعدم التزام السلطات المحلية بالتزاماتها ووعودها التي قطعتها قبيل عملية الهدم، ودفاعا على مطالبهم المهملة وحقوقهم المهمشة.

حيث أكد لنا احد باعة هذا السوق التاريخي أن غياب الجدية في التعامل مع ملفهم جعلهم يقررون خوض سلسلة من النضالات، لأنه لا يعقل أن تعجز السلطات المحلية التي كانت بالأمس تعدهم بتسريع بناء سوقهم وعن تحقيق حلمهم في الاستقرار عن جمع كل الشركاء بما فيهم شركة العمران ومقاطعة سيدي مومن، لاتخاذ قرار سيعيد للباعة كرامتهم، بعد سنوات طويلة قضوها في هذا السوق، حيث يعانون ظروفا مادية صعبة، سيما أن أغلبهم من كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة ..