التأشير على ملف تأهيل لاعبي فريق أولمبيك اسفي بعد استجابته لكافة الشروط و الضمانات
نورالدين الزقلي/ اسفي
على بعد ساعات من انطلاق المباراة الأولى على صعيد البطولة الاحترافية إنوي بالنسبة لفريقي أولمبيك اسفي و حسنية أكادير ، و التي سيحتضنها ملعب المسيرة انطلاقا من الساعة السابعة يوم السبت 26 غشت الجاري ، بشر الكاتب العام للفريق السيد أحمد بوكطاية الجمهور الرياضي من خلال تدوينة بأنه تم التأشير على ملف تأهيل لاعبي الفريق بعد الاستجابة لكافة الشروط و الضمانات ، كما أبدى بوكطاية شكره الكبير للعديد من الأسماء بحاضرة المحيط اسفي، و التي تتفانى في خدمة الفريق من موقع مسؤوليتها و غيرتها على أولمبيك اسفي ، حتى يستجيب لتطلعات جمهور اولمبيك اسفي و عموم محبيه ، و مما جاء في تدوينته ” الحمدلله والشكر له دائما وأبدا،لقد ثم التأشير على ملف تأهيل لاعبي الفريق بعد رفع المنع والإستجابة لكافة الشروط والضمانات المرتبطة بذلك لن أخوض الان قي التفاصيل والمعيقات التي صادفتنا والجهات التي حاولت نسف مجهوداتنا والقلوب الخبيثة وخفافيش الظلام من محيطنا التي تكن الكره لهذا الحراك للاسف سأتخد قرارا حاسما في قادم الأيام،كما أحث على ضرورة الالتفات حول الفريق من طرف جميع المكونات والشركاء لتوفير الدعم والحماية لاتفاء مصير ما حدث لاندية مرجعية بالبطولة الوطنية ، تحية للاخ حكيم الرويكة نائب الرئيس على خوضه هذا التحدي، تحية وشكر لجنديي الخفاء الاخوين المهدي الورادي وعصام الرعضة الدبن يتفانون في خدمة النادي لحبهم الحقيقي له،الشكر الجزيل لرئيس جهة مراكش اسفي السيد سمير كودار على دعمه المادي والمعنوي ومواكبتة الدائمة خصوصا خلال هذه الفترة العصيبة كذلك الشكر موصول للسيد أحمد غيبي الرجل الشهم والكفء على مساندته وتوجيهاته النيرة في هذا الظرف فهذين الرجلين ينطبق عليهم قول عند.. الشدائد تظهر معادن الرجال..كما لاتفوتني الفرصة ان أشكر السلطات والمنتخبون على تواصلهم ودعمهم ،بطبيعة الحال لن أنسى رئيسنا الحاج محمد الحيداوي ودعواتي له في هذا اليوم بفك كربه والرجوع الى أحضان النادي الدى يحبه ويعشقه وتحية إجلال وتقدير لفصيل الشارك الجمهور المثالي والفريد الداعم والمساند الاول للفريق.