ابنة اسفي فاطمة كردادي تهدي المغرب ميدالية برونزية في بطولة العالم لالعاب القوى بالمجر
نورالدين الزقلي/ اسفي
تمكنت العداءة فاطمة الزهراء كردادي، من إهداء المغرب ثاني ميدالية للمغرب، في بطولة العالم لألعاب القوى، المنظمة حاليا بالعاصمة المجرية بودابست، بعدما أحرزا على البرونزية، إثر حلولها ثالثة في سباق الماراثون، الذي أقيمت أطواره صباح اليوم السبت.
وتمكنت فاطمة الزهراء كردادي، البالغة من العمر 31 سنة، والمصنفة 159 عالميا، وصاحبة توقيت 2:25:03 هذه السنة بماراثون الرباط، من قطع السباق في توقيت 2:25.17، مهدية بذلك المغرب ثاني ميدالياته في بطولة العالم لألعاب القوى دورة بودابست 2023، بعد ذهبية سفيان البقالي في تخصص 3000 متر موانع.
و هذا الإنجاز يؤكد أن ألعاب القوى المغربية لازالت بخير ، وأن المغرب في جعبته طاقات شابة بإمكانها صنع التتويج الدولي
فهنيئا لإبنة اسفي بهذا التتويج الذي سيظل ناصعا في سجلها الرياضي