إتلاف كم هائل من مخدر الشيرا و المخدرات الصلبة بإسمنت المغرب في إطار جهود مكافحة هذه الآفة
متابعة : نورالدين الزقلي/ اسفي
بحضور ممثل النيابة العامة و مسؤول بإدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة و الامن الوطني والدرك الملكي و الوقاية المدنية تم اليوم بمعمل إسمنت المغرب إتلاف كمية مهمة من مخدر الشيرا و المخدرات الصلبة، و يدخل ذلك في إطار الجهود التي تباشرها كل من مصالح الامن الوطني و الدرك الملكي وإدارة الجمارك باسفي في إطار محاربة الاتجار في المخدرات و تتويق المنابع التي تشكل مصدرا لهذه الآفة التي تنخر عقول الشباب و تتسبب في مآسي اجتماعية و جرائم تمس الاشخاص و الممتلكات .
و قد سجلت في الآونة الأخيرة بإقليم آسفي يقضة أمنية و حزم كبير في التصدي لآفة ترويج المخدرات، حيث تم إحباط عدد لا يستهان منه عمليات الاتجار في هذه الآفة ، و تقديم الموقوفين الذين أنجزت في حقهم مساطر قانونية و أحيلوا على القضاء .